قرب تصوير مسلسل الأكاديمية من إنتاج وزارة الثقافة

في إطار دعم الإنتاج الدرامي وإنعاش الساحة الثقافية والفنية في البلد تم التوقيع مؤخرا على عقد إنتاج مسلسل تلفزيوني جديد من تمويل وزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان وتنفيذ مؤسسة Media plus للإنتاج الفني، وإخراج المخرج الشاب الناجي سيدي، وسيضم العمل الجديد كوكبة من نجوم الساحة الفنية الوطنية وبعض الوجوه الجديدة الصاعدة في عالم التمثيل، كما سيقدم معالجة ادرامية بأسلوب مشوق للعديد من الظواهر الإجتماعية السلبية الدخيلة على المجتمع.
وقع العقد عن الوزارة من طرف مغلاها بنت الليلي رئيسة اللجنة المكلفة بالإشراف على المسلسل، وعن الجهة المنتدبة للإنتاج محمد سالم دندو مدير ميديا ابلاس، بحضور المدير المالي للوزارة السيد سيدي محمد ولد جدو.
المسلسل التلفزيوني الجديد “الأكاديميه” الذي سيبدأ تصويره في غضون أسبوعين بمشيئة الله، يعد رابع إنتاج ادرامي طويل تتولى دعمه وزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان منذ بداية هذا العام ، بعد مسلسل جمل الدهر الذي تم عرضه في رمضان ومسلسلين تلفزيونيين آخرين يجري تصويرهما حاليا.
جاء هذا في منشور بصفحة مستشارة وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان السيدة مغلاها منت الليلي على فيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى