الإنصاف يطلق أنشطة تثمينا لثلاث سنوات من مأمورية رئيس الجمهورية

نظم حزب الإنصاف نقطة صحفية صباح اليوم الاثنين فاتح أغسطس 2022 بمقره الرئيسي في نواكشوط، وذلك للإعلان عن إطلاق أنشطة إعلامية وتظاهرات فكرية وجماهيرية هامة لتخليد ذكرى ثلاث سنوات من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

الأمين التنفيذي المكلف بالإعلام بالحزب السيد علي ولد عيسى، في بداية هذه النقطة الصحفية قدم تعازي الحزب لذوي الضحايا الذين سقطوا جراء السيول الناجمة عن التساقطات المطرية الأخيرة، معبرا عن تمنيه الشفاء العاجل لكل المتضررين منها.

كاشفا عن طبيعة تحضير الحزب للاحتفال بذكرى تنصيب فخامة رئيس الجمهورية، والتي ستكون هذه السنة مختلفة من حيث النشاط الإعلامي والجماهيري ومن حيث الندوات التي ستعقد لهذا الغرض، حيث سيقوم الحزب ب:

1- تنظيم خرجات إعلامية عبر الإذاعات والقنوات التلفزيونية والمنصات الإعلامية المحلية للتعريف بما تم إنجازه خلال هذه المرحلة.

2- إعداد لافتات تحمل شعارات تشيد بهذه الإنجازات.

3- تنظيم ندوات فكرية، تناقش أبعاد هذه الذكرى، وقيمت المنجز الوطني منذ تسلم فخامة رئيس الجمهورية مقاليد الأمور في البلد.

4- تنظيم خرجات عبر الإعلام الدولي، من خلال برامج حوارية، حول تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية.

5- نشر سلسلة من المقالات يعدها كتاب ومناضلون من حزب الإنصاف، تستعرض قيمة ومكانة هذه الذكرى.

وقد عبر الأمين التنفيذ المكلف بالإعلام عن تضامن الحزب ووقوفه إلى جانب المتضررين من الأمطار التي شهدتها مناطق عديدة من بلدنا في الأيام الأخيرة، ودعا الحكومة إلى مواصلة جهودها المميزة لمساعدة مواطنينا المتضررين جراء هذه الأمطار.

وأشاد بالإنجازات الهامة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مختلف الأصعدة.

وقد حضر النقطة الصحفية رئيسا كل من اللجنة الوطنية لنساء وشباب الحزب السيدان أمتها الحاج والمصطفى باب، وبعض أعضاء هاتين اللجنتين، بالإضافة إلى أعضاء خلية الإعلام المشرفة على تحضير هذا الحدث الكبير، كما حضرها عدد هام من الصحفيين ووسائل الإعلام.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى