حزب الإنصاف يشيد بزيارة رئيس الجمهورية لتامشكط وبخاطبه

أشاد حزب الإنصاف بخطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي ألقاه خلال إشرافه على إطلاق الحملة الزراعية للعام 2022-2023 من تامشكط بولاية الحوض الغربي.

وأكد الحزب في بيان له نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على إشادته بالنتائج الكبيرة لهذه الزيارة الهامة والمعبرة مثمنا الخطاب القيم لفخامة رئيس الجمهورية.

كما أسدى بيان الحزب كامل التشكرات لجميع هيآته ومناضليه في ولاية الحوض الغربي، والمناضلين الوافدين من مناطق الوطن الأخرى، خاصا بالشكر سكان مقاطعة تامشكط وبلدية كاعت التيدوم، ومزارعي سد لكراير، على ما برهنوا عليه جميعا من تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية، وما أبدوا من استعداد لإنجاح الحملة الزراعية لهذا العام.

وأهاب الحزب بجميع مناضليه وكافة الفاعلين الاقتصاديين والمواطنين عامة من اجل بذل كل الجهود الممكنة لإنجاح هذه الحملة، إسهاما في الرفع من مستوى المنتوج الزراعي الوطني في بلادنا خدمة للوطن والمواطن.

وفيما يلي نص بيان حزب الإنصاف:

بيان

أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يوم الخميس 21 يوليو 2022 من سد “لكراير”، ببلدية كاعت التيدوم، بمقاطعة تامشكط في ولاية الحوض الغربي على انطلاق الحملة الزراعية للموسم 2022-2023، وقد تميزت المناسبة بخطاب هام ألقاه سيادته، عكَس ما يوليه من عناية لتطوير الاقتصاد الوطني، بصفة عامة، والزراعة إجمالا، والزراعة المطرية منها على وجه أخص، لما تمثله من مرتكز لحياة مواطنينا عامة والأقل منهم دخلا بصفة خاصة.
وقد جاء الخطاب مشخصا، بكل واقعية، للوضعية الاقتصادية للبلد، ومبينا النجاحات التي تحققت في هذا المضمار، ومتوقفا في نفس الوقت، عند التحديات الراهنة، ومطمئنا على استمرار وتعزيز دعم الحكومة للقوة الشرائية للمواطن، ومبرزا ملامح المستقبل الواعد الذي تخطو إليه البلاد.
وقد حظي فخامة رئيس الجمهورية والوفد المرافق له أثناء هذا الحدث باستقبال حاشد وعفوي من طرف مناضلي حزب الإنصاف وسكان المنطقة بصفة عامة والفاعلين السياسيين والاقتصاديين الوطنيين.
وبهذه المناسبة، فإن حزب الإنصاف، إذ يشيد بالنتائج الكبيرة لهذه الزيارة الهامة والمعبرة ليثمن الخطاب القيم لفخامة رئيس الجمهورية، ويسدي كامل تشكراته لجميع هيآته ومناضليه في ولاية الحوض الغربي، والمناضلين الوافدين من مناطق الوطن الأخرى، ويخص بالشكر سكان مقاطعة تامشكط وبلدية كاعت التيدوم، ومزارعي سد لكراير، على ما برهنوا عليه جميعا من تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية، وما أبدوا من استعداد لإنجاح الحملة الزراعية لهذا العام.
كما يهيب الحزب بجميع مناضليه وكافة الفاعلين الاقتصاديين والمواطنين عامة من اجل بذل كل الجهود الممكنة لإنجاح هذه الحملة، إسهاما في الرفع من مستوى المنتوج الزراعي الوطني في بلادنا خدمة للوطن والمواطن.

                                                            نواكشوط، 22 يوليو 2022
                                                                    حزب الإنصاف
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى