مفوضة الأمن الغذائي تستقبل وفدا سعوديا من مركز الملك سلمان للإغاثة

استقبلت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سعادة السيد محمد بن عايد البلوي سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة في بلادنا، رفقة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتطرقت مباحثات معالي المفوضة مع الوفد السعودي، لعلاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزيها وتطويرها، خاصة في مجال الأمن الغذائي.

وخلال اللقاء أطلعت معالي المفوضة سعادة السفير السعودي، على الجهود التي تبذلها الحكومة بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، في إطار تعزيز الأمن الغذائي للبلد ومواطنيه، خاصة في ظل الأزمات المتتالية، وتأثيرات الحرب الروسية الأوكرانية، على سلاسل الإمداد الغذائي على المستوى العالمي.

سعادة السفير السعودي أعرب لمعالي المفوضة عن تقديره الكبير للجهود الحكومية في مجال تعزيز الأمن الغذائي، مؤكدا جاهزية بلاده لتعزيز التعاون مع بلادنا خاصة في مجال تدخلات المفوضية.

جرت المقابلة بحضور مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد لمام ولد عبداوة، وبعض أطر المفوضية، بالإضافة لوفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة السيد سليمان الشريع.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى